نصائح كتابة السيرة الذاتية

For posts concerning the documentation, errors, ommissions, general comments, etc.

Moderators: silvia, selimgunay, Moderators

Post Reply
SamAmaar
Posts: 1
Joined: Sun Nov 08, 2020 11:16 am

نصائح كتابة السيرة الذاتية

Post by SamAmaar » Wed Dec 30, 2020 2:58 pm

السيرة الذاتية هي وثيقة مكتوبة لكل ما يتعلق بتاريخ عملك. يمكن أن تتضمن سيرتك الذاتية خبرتك ومهاراتك وإنجازاتك وتعليمك ومؤهلاتك. نظرًا لأن سيرتك الذاتية غالبًا ما تكون أول انطباع عنك لدى صاحب العمل المحتمل ، فهي أيضًا واحدة من أهم المستندات التي ستنشئها على الإطلاق.

غالبًا ما يتم استخدام السيرة الذاتية كأداة لتأمين مقابلة العمل الأولى. عند التقدم لوظيفة ، سيتعين عليك عادةً تقديم سيرتك الذاتية إلى مدير التوظيف أو مدير الموارد البشرية أو المجند. بناءً على انطباعهم عن سيرتك الذاتية ، سيقرر هو أو هي ما إذا كان سيتصل بك لإجراء مقابلة.

يجب أن تكون سيرتك الذاتية محدثة ، وصحيحة بدقة ، ومن الضروري الحصول على وظيفة - لا يمكنك / لا يمكنك تأمين مقابلة أولى بدونها.

Post Reply